بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان افتتاح دورة "آراء حول الاستراتيجية لكبار القادة" في كلية الدفاع الوطني أهالي الزرقاء ومخيمها يدعون للاستفادة من التجربة ويرون أن عدداً من المرشحين قدموا برامجاً ووعوداً لا يستطيعون تطبيقها جهود القوات المسلحة الأردنية خلال عام من الحرب على قطاع غزة كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص

المسلماني: خطة حكومية إيجابية لتحفيز السياحة

المسلماني خطة حكومية إيجابية لتحفيز السياحة
الأنباط -
الأنباط -
قال النائب السابق امجد المسلماني ان الحكومة قدمت خطة ايجابية وبداية جيدة لانقاذ القطاع السياحي واعادة تحفيز السياحة الداخلية وتحريك عجلة قطاع اقتصادي وطني هام.

واضاف المسلماني ان تقييم الأداء وتوجيه النقد المبني على أسس موضوعية هدفه المصلحة العامة حيث وضعت وزارة السياحة امام القطاع برنامج تحفيزي تستحق الثناء عليه، مشيرا الى انه خلال الفترة السابقة كانت تراقب تاثيرات جائحة كورونا واثارها على السياحة لتتمكن من تقييم الوضع والخروج بخطة تحفيزية مناسبة وهو ما تم هذا اليوم.

واكد المسلماني على ان ما تم من اعلان خطة تحفيزية هو بداية يمكن البناء عليها وهي ضمن الامكانات المتاحة للحكومة والتي لا يمكن تجاوزها ونتمنى ان يستمر التحاور مع الحكومة في المرحلة القادمة لتحقيق المزيد من البرامج والخطط لاعادة الحياه للقطاع السياحي.

وتابع، "نؤمن ان الحكومة لا تستطيع ولا يمكنها تقديم هبات ومنح لاننا دولة محدودة الموارد ونعتمد على الرسوم والضرائب في موازنتنا ولسنا من الدول ذات الثروات الضخمة التي يمكنها تقديم دعم مباشر نقدي وما تقدمت به الحكومة هو في الواقع انجاز مهم في هذه المرحله وضمن الإمكانات".

واشار المسلماني الى ان "وزارة السياحة كلما كانت اقرب من قطاعها واكثر استماعا لملاحظات العاملين في القطاع سنكون حتما امام مخرجات ذات اثر ايجابي واكثر واقعية قي علاج مشكلات القطاع وحتى حلها قبل ان تؤثر على السياحة".

واكد المسلماني على اننا جميعا في مركب واحد وان كل جهد مخلص يبذل سيودي الى وصولنا الى غايتنا الوطنية وهي اعادة قطاع السياحة للعمل وفق الاشتراطات الصحيه.

و أشار المسلماني الى انه قد حان الوقت بعد كل الجهود التي تمت و بشراكة بين الحكومة و القطاع الخاص ان تكون النظرة ايجابية و متفائلة للمستقبل فالجهود المخلصة ستؤدي حتما لتحقيق الرؤيا الملكية لمصلحة الوطن و اعادة القطاع السياحي للعمل باسرع وقت وفق البروتوكولات الصحية العالمية.

وختم المسلماني بالتاكيد على ان القطاع الخاص سيضع كافة خبراته تحت تصرف وزيرة السياحه وسيقدم برامج سياحيه باسعار مناسبة للاردنيين وسيعيد تاسيس سياحه داخلية بمعايير واسس جديدة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير