شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك 3 طرق لمعرفة ما إذا كان 3 طرق لمعرفة ما إذا كان المتحدث يكذبالمتحدث يكذب 4 أطعمة لتحسين نوعية النوم هاني شاكر يقاضي شاعراً اتهمه بسرقة كلمات رحماكي حسين الجغبير يكتب :الاردنيون في مواجهة الارهاب عبيدات: "الاردنية" تأمل بانشاء كلية متخصصة بالذكاء الاصطناعي نجاح الامهات بتربية الابناء.. هل تغير مع مرور الزمن؟ الشبلي: مساعدات الهيئة الخيرية الهاشمية تصل لـ 43 دولة حول العالم سعود أبو سلطان يواصل مفاجأته الغنائية لصيف 2024 بأغنية " كركبني " القطاع المنزلي غير مشمول بالتعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن قبل 2025 انطلاق فعاليات برنامج التدريب مرسم 006 بدورته الثامنة في نقابة المهندسين ولي العهد ينشر لقطات جديدة من تخريج مرشحي الطيران (فيديو) هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق برنامج إدارة الخدمات الحكومية الحنيفات يشارك في الجلسة العامة 119 للمجلس الدولي للزيتون مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م
رياضة

صلاح يرد على مهنئيه بعيد ميلاده.. بصورة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وكالات

 

رد النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على مهنئيه بعيد ميلاده الثامن والعشرين بصورة.

وحمل النجم المصري في الصورة "تورتة شوكولاتة"، وعلى وجهه ابتسامة كبيرة، ومعلقا "شكرا للجميع على أمنياتهم الطيبة".

ولد محمد صلاح يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية المصرية.

وكان فريقه ليفربول أول المهنئين، حيث نشر على صفحاته الاجتماعية مقطع فيديو باللغة العربية يتحدث عن صفات ومهارات اللاعب، مرفقا إياه برسالة: "بعزمه وإصراره وحبه لكرة القدم توج محمد صلاح ملكا لقلوب كل مشجعي ليفربول! كل عام وأنت بخير يا صلاح كل عام وأنت ملك".

يشار إلى أن مسيرة صلاح الكروية تميزت بحصده العديد من الجوائز الفردية المهمة، مثل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ويطمح النجم المصري أن يختتم هذا الموسم بإحرازه لقب "البريمرليغ" مع فريقه ليفربول، الذي يتصدر البطولة بـ82 نقطة، حيث تستأنف المسابقة في خلال أيام بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا.