لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

رجاء الجداوي من العناية المركزة: الحمد لله أنا راضية بما أنا فيه

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تطورت الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي حيث بدأت في التحدث أمس رغم أنها مازالت في العناية المركزة لكنها تتمتع بقوة في مواجهة هذا الفيروس اللعين ودائما ما تتمتم بكلمات الحمد والشكر لله.

ويحدو الفنانة القديرة رجاء الجداوى الأمل في الشفاء من فيروس كورونا المستجد، وروحها المعنوية مرتفعة، وتتحلى بإيمان قوى حيث كشفت ابنتها أميرة عن إنها دائما تردد 3 جمل داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل بالإسماعيلية، وقالت إن رجاء دائما تقول: "الحمد لله، ويارب ، وأنا راضية بما أنا فيه" بحسب اليوم السابع.

وقالت أميرة ابنة رجاء الجداوي أن حالة والدتها مازالت غير مستقرة داخل الرعاية، ولكن روحها المعنوية مرتفعة، وتتحلى بالصبر والإيمان وقضائها بما أصابها وتأملها بالشفاء العاجل، لافتة إلى أنها مازالت تحت الجهاز التنفسي وتقول "الحمد لله".

وفي وقت سابق، كشف مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، والتى تتواجد بالعناية المركزة بمستشفى أبو خليفة بالدور الأول، مؤكدًا أنها ما زالت داخل الرعاية، وحصلت على حقن البلازما، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم 97، والضغط والنبض مستقريين، ولا يستطيع أى طبيب تحديد وقت خروجها من الرعاية حتى الآن.