لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام... والكشف عن هوية خطيبها

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
كشف موقع برنامج "ET بالعربي" الفني عن خبر خطوبة نجلة الفنانة أصالة نصري، الطبيبة شام الذهبي من الطبيب معتزّ نصير والذي يظهر مع شام في الصورة المرفقة.

 


وجاء في تفاصيل النبأ السارّ الذي نشره موقع البرنامج نفسه أن أصالة احتفلت مساء الجمعة 12 حزيران بخطوبة ابنتها شام من الطبيب معتز نصير.

 

وذكر موقع البرنامج أنه علم بالخبر السعيد من مصادر مقربة من أصالة، حيث قام العريس وأسرته بزيارة منزل العروس والتقدم من أصالة بطلب يد شام رسمياً بعد قصة حب جمعتهما طوال الأشهر الستة الماضية، على أن يتم الزواج نهاية العام 2020.
 
وكانت شام أشارت إلى قصة حبها مع نصير عندما نشرت في مناسبة عيد الحب المنصرم فيديو لباقات الورود التي زين بها الأخير مدخل عيادة شام التي افتتحتها منذ فترة في مصر، علماً أن نصير درس الطب وتخصص في مجال التجميل والليزر، كما أن والدته هي أيضاً طبيبة وكثيراً ما امتدحتها أصالة في مجالسها وأكدت لأصدقائها مدى حبها وإعجابها بها.