دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
فن

جاستين بيبر وأريانا غراندي وريهانا يحاربون فساد الشرطة الأمريكية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

: وقّع عدد من النجوم، وهم ​جاستين بيبر​، ​أريانا غراندي​، ​بيلي إيليش​، و​ريهانا​، على مبادرة لإصلاح الشرطة الأمريكية، في أحدث رسالة لمواجهة الفساد في الشرطة الأمريكية، وبالأخص في مدينة نيويورك.
وشارك هؤلاء النجوم وغيرهم في الاحتجاجات المستمرة بعد مقتل المواطن الأمريكي ​جورج فلويد​ على يد شرطي أمريكي، وإندلاع تظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية، امتدت الى باقي دول العالم.
وجاء في نص الرسالة: «نشعر بالحزن بسبب مقتل جورج فلويد والأضرار التي تمس ذوي البشرة السمراء، ولا بد من حمايتهم ومحاسبة المرتكبين لجرائم العنف التي تكبد خسائر وضحايا عنف».
وأضافت الرسالة إن «قانون نيويورك 50-أ، يحظر الشفافية الكاملة، ويحمي تاريخاً من سوء سلوك الشرطة من التدقيق العام، مما يجعل من الصعب السعي إلى تحقيق العدالة».
ولم تستثن الاحتجاجات الفنانين البيض، الذين تقدموا المسيرات المناهضة للعبودية والتمييز.