مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي
فن

سعد لمجرد يحصل على لقب أول فنان عربي وإفريقي ينال درع يوتيوب الماسي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بتحقيقه لقب أول فنان عربي، وإفريقي ينال درع يوتيوب الماسي، ليكون ثاني عربي حقق درع، بعد اليوتيوبر الشهيرة "نور ستار”، لكنه أول فنان في الساحة الفنية العربية يبلغ هذه المرتبة التي تعكس تفوق زمن يويتوب مبرهنا أنه الأكثر جماهيرية في القارة السمراء والعالم العربي.
وتمكن الفنان المغربي، سعد لمجرد، عشية أمس الأربعاء، من بلوغ حاجز 10 ملايين مشترك لقناته على يوتيوب وهو إنجاز لم يسبق لأي فنان عربي أو إفريقي تحقيقه.
ووجه لمجرد رسالة شكر إلى جمهوره، الذي شن حملة من أجل دعمه في الأيام الماضية، إذ استطاع الوصول إلى العدد المطلوب من المشاركين. وقال "أعزائي المعجبين أحبكم، الله يخليكم ليا، أعدكم مرة أخرى بأنني سأقدم أفضل الأفضل لرفع علمنا دائمًا”.
واستطاع لمجرد تحقيق الانجاز بعد حملة كبيرة أطلقها عشاقه، قبل يومين، وشارك فيها أصدقائه الفنانين المغاربة، لجعله أول فنان عربي وإفريقي ينال الدرع الماسي ، خصوصا أن الفنان المصري محمد رمضان اقترب من الذرع كذلك و يلزمه بعض الآلاف ليحقق نفس الإنجاز.
ويملك 3 فنانون مغاربة، فقط، عدد مشاهدات في قنواتهم على يوتوب، يتجاوز حاجز المليار، وجميعهم فنانون ذكور حيث تضم القائمة، التي تتيحها منصات متخصصة في أرقام يوتيوب، أن الفنانين، الذين تجاوزوا حاجز مليار مشاهدة في قنواتهم في يوتوب، هم سعد لمجرد، ولاغتيست، وإلياس تيوتيو.
ويحتل لمجرد المرتبة الأولى بعدد مشاهدات بلغ 2.2 مليار مشاهدة، متبوعا بيوسف أكديم، المعروف فنيا بـ”لاغتيست”، الذي يبلغ عدد مشاهدات قناته ما يفوق 1.3 مليار مشاهدة، ثم إلياس تيو تيو ثالثا، بأكثر من مليار مشاهدة.