لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

ابنة فريد شوقي: أصبت بكورونا.. لا تكرروا ما فعلت

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أعلنت ابنة النجم المصري الراحل فريد شوقي أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، بسبب "خجلها" في التعامل مع الآخرين، داعية إلى "عدم تكرار فعلتها".

وأوضحت عبير فريد شوقي في تدونية نشرتها على حسابها بموقع "فيسبوك"، أنها أصيبت بفيروس كورونا بسبب رفضها إحراج رجل صافحها في العمل.

وكانت عبير في موعد عمل الأسبوع الماضي، عندما بادر رجل بمد يده لمصافحتها، فـ"خجلت أن ترده أو أن تخرج المطهر من حقيبتها لتعقم يديها أمامه حتى لا تجرح مشاعره"، على حد وصفها.

وأضافت: "الذوق وداني في داهية (أدى بي إلى مصيبة). كورونا كورونا الحمد لله".

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" تصريحات لشقيقتها رانيا فريد شوقى، قالت فيها إن حالة عبير مستقرة.

وأوضحت رانيا أن عبير ملتزمة بالعزل المنزلي في الوقت الراهن وتحصل على العلاج المناسب، وأن أسرتها كانت ملتزمة بالتباعد الاجتماعي قبل أن تذهب شقيقتها لموعد عمل وتخالط أحد المصابين بالفيروس.