الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

اقبال ضعيف على المراكز الرياضية

{clean_title}
الأنباط -
 

 الانباط – عمان

 

عاد عدد من مرتادي أكاديميات كرة القدم والمسابح ومراكز اللياقة البدنية، لممارسة نشاطهم الرياضي بحذر وبأعداد أقل من المعتاد، بعد السماح بعودة القطاع الرياضي للعمل، بعد فترة ايقاف بسبب فيروس كورونا.وأوضح اصحاب مراكز رياضية ل (بترا)، أن المخاوف من عودة انتشار الفيروس ما تزال قائمة، رغم الجهود الحكومية التي حدت من انتشاره، والتي ساهمت في فتح جميع القطاعات، ما حد من الاقبال على الالتحاق بالأكاديميات والمسابح. وأكد رئيس نادي ابو نصير سلطان العواملة أن مرافق النادي التي تضم مسبحا ومركزا للياقة البدنية والساونا والجاكوزي، بدأت باستقبال المشتركين بعد اتخاذ سبل الوقاية كافة، من خلال ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وغيرها من التفاصيل التي اعلنتها الحكومة. واكد المدرب عبدالله القططي صاحب أحد أكاديميات كرة القدم في عمان، أن نسبة اقبال الاطفال والشباب على الالتحاق بالتدريبات لم تتجاوز الـ50 بالمائة، في ظل التخوف من الفيروس المستجد.

وتوقع القططي أن تشهد الايام المقبلة، عودة تدريجية لجميع المشتركين في الأكاديمية، خاصة في ظل اجراءات السلامة العامة التي وفرتها الاكاديميات والمراكز الرياضية.