لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

منع النجمة ريم البارودي وأربع إعلاميات مصريات من الظهور في كافة وسائل الإتصالً

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر منع ظهور الممثلة المصرية ​ريم البارودي​ لمدة عام، إضافة إلى الإعلاميات المصريات بوسي الطيار ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة وجميعهن سيحرمن من الظهور على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية.
وتنتظر نقابة الإعلاميين من هؤلاء تقنين أوضاعهن بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.
وتعاقدت البارودي في بداية العام الجاري مع قناة «النهار» لتخوض أولى تجاربها الإعلامية كمذيعة في برنامج «شارع النهار».
وردت بنشرها فيديو يتحدث عن آيات الإنسان المنافق، وهو ما أثار استغراب الجمهور، إذ أشار البعض إلى أنها تقصد الإعلامية المصرية ريهام سعيد، متهمةً إياها بالوقوف وراء منعها من الظهور إعلامياً، خاصةً يعد الخلاف الذي حصل بينهما مؤخراً.
ويعاني الكثير من الفنانين من مشاكل الانضمام الى النقابات والانخراط بها، بينما تشدد النقابات شروطها، ويتهم الكثيرون نقابات الفنانين بالتمييز والخضوع لضغوط ومحسوبيات.