تغريم مجلة ألمانية بسبب مقابلة وهمية مع شوماخر بتقنية الذكاء الاصطناعي هل يمكن الإصابة بجرثومة المعدة دون ظهور أعراض؟ كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ؟ بوليفارد العبدلي من التعثر إلى النجاح فوائد تناول الحليب على وجبة العشاء فوائد خل الثوم تفوق التوقعات.. أبرزها الوقاية من السرطان وزير الداخلية يتفقد عددا من الوحدات الإدارية في الكرك دخول الرئيس التشيكي إلى المستشفى جراء حادث دراجة نارية ولي العهد الأمير الحسين يعزي الفنان حسين السلمان 100 الف راكب مستخدمي الباص سريع التردد بين عمان والزرقاء من منتصف الشهر الجاري 10 فوائد صحية لشرب عصير المانجو في الحر مشكلات صحية تصيب الأطفال فى الطقس الحار مقررة أممية تدعو للتحقيق بارتكاب إسرائيل أعمال تعذيب بحق فلسطينيين الأردن يشارك في اجتماع اللجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة إطلاق موقع إلكتروني جديد لتلفريك عجلون مديرية الأمن العام تنفذ حملة للتبرع بالدم الحكومة: ارتفاع سعر البنزين 90 واستقرار الـ 95 وانخفاض الديزل عالميًا الخريشة: تحصين قانوني الانتخاب والأحزاب من التعديل بشرط موافقة ثلثي النواب أبو السمن يتفقد مشروع مستشفى الأميرة بسمة ويزور بلدية غرب إربد كازاخستان والولايات المتحدة تواصلان الحوار البناء بشأن حقوق الإنسان والإصلاحات الديمقراطية
رياضة

تباين آراء مدربي أندية المحترفين حول استكمال الموسم الكروي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تباينت آراء مدربي أندية المحترفين لكرة القدم حول استكمال الموسم الكروي أو إلغائه، بسبب تداعيات فيروس كورونا.
وذهب مدربون إلى ضرورة استكمال منافسات الدوري اعتبارا من آب المقبل، فيما ذهب البعض الآخر إلى خيار إلغاء الموسم والانتقال لبدء موسم جديد.
واستند المدربون، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، لمبررات تدعم آراءهم، مجمعين على رأي واحد يتمثل بضرورة إسراع اتحاد كرة القدم في حسم مصير الموسم الكروي سواء بالاستكمال أو الإلغاء.
وأكد المدير الفني لفريق الوحدات، عبدالله أبو زمع، إن خيار استكمال مباريات الدوري هو القرار الصائب، لما له من انعكاسات إيجابية على الأندية من الناحيتين الفنية والمالية، معتبرا أن خيار الإلغاء سيؤدي إلى مزيد من السلبيات بمستوى الكرة الأردنية.
واعتبر المدير الفني لفريق السلط جمال أبو عابد، أن خيار إلغاء الموسم هو الخيار الافضل في هذه المرحلة التي تعيشها الكرة الأردنية، خاصة على الصعيد المالي.
وأضاف، "أنا من دعاة إلغاء الموسم، ومن ثم البدء بموسم جديد اعتبارا من تشرين الأول المقبل، على أن يشهد الموسم الجديد تعاقدات مالية مع لاعبين، ضمن إمكانات صناديق الأندية دون المبالغة في المبالغ التي تدفع لضم لاعبين جدد".
بدوره، أكد المدير الفني لفريق الحسين إربد عثمان الحسنات، أن قرار الإلغاء، لو تم اتخاذه، سيلحق ضررا بالكرة الأردنية بشكل عام والأندية بشكل خاص، مطالبا اتحاد الكرة بضرورة استكمال الموسم الكروي، مع صرف مخصصات مالية للأندية لمساعدتها على الوفاء بمستحقات لاعبيها.
وكانت منافسات دوري المحترفين توقفت يوم 6 آذار الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، الأمر الذي دفع اتحاد كرة القدم لطرح عدة خيارات بشأن الموسم الكروي، من ضمنها خيار الإلغاء.
--(بترا)