الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

فيدرر الاعلى أجرا من رونالدو وميسي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -عواصم

 

تصدر روجر فيدرر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا لعام 2020، بعدما أزاحت أزمة "كوفيد-19" نجم كرة القدم ليونيل ميسي من القمة. وذلك وفقا لتقرير مجلة "فوربس" السنوي، الذي نشرته وربح أسطورة التنس السويسري، الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، 106.3 مليون دولار في آخر 12 شهرا، ليتقدم أربعة مراكز.

وأصبح بذلك أول لاعب تنس يتصدر هذه القائمة.وجاء بعده نجوم كرة القدم، كريستيانو رونالدو (105 ملايين دولار)، وميسي (104 ملايين دولار)، ونيمار (95.5 مليون دولار)، ثم لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس (88.2 مليون دولار)، في قائمة الخمسة الأوائل. وقال كيرت بادنهاوزن، كبير محرري "فوربس": "وباء كورونا تسبب في تقليص رواتب ميسي ورونالدو، ليفتح الباب أمام لاعب تنس لتصدر تصنيف الرياضيين الأعلى أجرا لأول مرة".

وتخطت لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا (37.4 مليون دولار)، منافستها سيرينا وليامز (36 مليون دولار)، لتصبح الرياضية الأعلى أجرا، وهما السيدتان الوحيدتان في القائمة.