الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

وفاة طفل بتسمم غذائي بعد تناوله وجبة منسف!

وفاة طفل بتسمم غذائي بعد تناوله وجبة منسف
الأنباط -
الأنباط -
كشف مدير مستشفى اليرموك الحكومي، الدكتور مجدي بشتاوي، مساء الجمعة، سبب وفاة طفل، ودخول شقيقه إلى العناية الحثيثة في المستشفى، في بلدة خرجا بمحافظة إربد، بعد أنباء متداولة عن وفاة أحدهما، فامهة البطيخ.

وقال بشتاوي, إنه أُدخل إلى المستشفى الخميس، طفلين بعمر سنة وشهرين، وسنتين وثلاثة شهور، بعد الاشتباه بتسممهما، ليتوفى أصغرهما في وقت لاحق من اليوم.

وأوضح أن إفادة والدتهما للمستشفى، بيّنت أنهما تناولا وجبة المنسف قبل إدخالهما لقسم الطوارئ، وهو السبب الذي أدى إلى وفاة أحدهما، وإدخال الآخر إلى قسم العناية الحثيثة -في غالب الأمر-، وفقا لبشتاوي.

وأشار الطبيب، إلى أن الطفلين بعد تناولهما المنسف، دخلا في حالة من الاستفراغ، قبل وصولهما إلى المستشفى.

وبحسب البشتاوي، فإن الطفل المتوفى، دخل إلى المشرحة، وستظهر نتيجة تشريحه من قبل الطب الشرعي، صباح السبت.

وكانت أنباء متداولة، تحدثت عن وفاة طفل، ودخول شقيقه إلى قسم العناية الحثيثة في مستشفى اليرموك، بعد تناولهما فاكهة البطيخ ، وهو ما نفاه مدير المستشفى، مجدي بشتاوي.


 


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير