الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

حركة شرائية نشطة تشهدها اسواق الكرك ومعان

حركة شرائية نشطة تشهدها اسواق الكرك ومعان
الأنباط -
 شهدت الاسواق التجارية في محافظتي الكرك معان تزاحما وتهافتا كبيرا من قبل المواطنين وذلك قبيل عيد الفطر ودخول وقت الحظر الشامل الذي سيستمر 3 أيام.
وقالت مديرة مديرية صناعة وتجارة محافظة معان المهندسة سهيلة البدور، إن أسواق معان تشهد حركة شرائية نشطة مع حلول موسم عيد الفطر، واستعدادا لقرار الحظر التام الذي سيبدأ اعتبارا من يوم غد الجمعة.
وأضافت المهندسة البدور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، ان الأسواق تشهد اكتظاظا وتهافتا على السلع الغذائية والملابس، مبينة أن قرار الحظر والذي توافق مع حلول موسم عيد الفطر ونزول الرواتب؛ أدى إلى حالة من التهافت على مختلف السلع.
وبينت أن جميع المواد التموينية متوفرة وبأسعار ضمن السقوف السعرية المحددة أو أقل، وأن مواد الخضار وبسبب توقف حركة النقل والعطلة المقبلة؛ بدأت بالنفاد من الأسواق، مؤكدة أن أسعار الخضار واللحوم والدواجن تباع ضمن السقوف السعرية المحددة أو أقل.
وأشارت إلى ان سوق الألبسة يشهد ارتفاعا في اسعار بعض الأصناف، إلى جانب عروض سعرية معتدلة لأصناف معينة تقدمها بعض المؤسسات، مضيفة أنه تم خلال اليومين الماضيين تحرير 4 مخالفات بحق تجار ألبسة لم يلتزموا بإعلان الأسعار كما هو متبع، داعية المواطنين الى تقديم الملاحظات والشكاوى في حال وجود أية مخالفات تطال المستهلك.
وفي محافظة الكرك وخلال جولة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) في الاسواق، شهدت الاسواق التجارية اكتظاظا واختناقات مرورية وانتشارا واسعا للبسطات رغم ارتفاع درجات الحرارة خاصة امام البنوك بانتظار. من جهته، قال مدير صناعة وتجارة الكرك محمد الصعوب ان هناك خططا وبرامج تم وضعها للتسهيل على المواطنين ومراقبة الاسواق من حيث التقيد بالأسعار وبنوعية البضاعة وتوفرها بكميات مناسبة، لافتا إلى أن تمديد فترة الخروج اليوم الى ساعة متأخرة شكلت دافعا امام المواطنين للخروج للتسوق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير