الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

متحف الأطفال يحتفل بعيد الفطر مع العائلات في المنازل خلال الحظر

متحف الأطفال يحتفل بعيد الفطر مع العائلات في المنازل خلال الحظر
الأنباط -
 يقدم متحف الأطفال الأردن احتفالا مبهجا بعيد الفطر للعائلات في منازلهم من خلال برنامج إلكتروني تم تصميمه بدعم رئيسي من بنك الاتحاد ليقدمه المتحف لمتابعيه في وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بالعيد خلال الحظر الساري لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
وقال المتحف في بيان، اليوم الخميس، إن أبرز ما يضمه البرنامج الممتع هو مسرحية العيد الفكاهية "جحا يبيع حماره" والتي تعرض على صفحات متحف الأطفال أول أيام عيد الفطر المبارك الساعة 3 بعد الظُهر، وهي مسرحية تم تصميمها وتصويرها من قبل فريق المتحف بأسلوب خيال الظل، لتستمتع بها كل العائلة، كما يشمل البرنامج أفكارا لألعاب العيد التي تناسب مختلف الفئات العمرية من الأطفال، وكذلك تحديات وألغاز جماعية ممتعة.
وأضاف المتحف، ان ما سيميز برنامج عيد الفطر الإلكتروني احتفاله أيضا بعيد الاستقلال الأردني الرابع والسبعين، الذي يتزامن هذا العام مع وقت عيد الفطر. ويقدم المتحف في يوم 25 أيار فقرات إلكترونية مستوحاة من هذه المناسبة بدعمٍ من أمانة عمّان، كصناعة طائرة ورقية بألوان العلم الأردني، وشخصية الشيخ خالد التي تطل عبر صفحات متحف الأطفال ليروي حكاية الثورة العربية الكبرى، وقراءة قصة عائلية ممتعة.
وأشار المتحف إلى أن هذا البرنامج هو أحد البرامج التعليمية الإلكترونية العديدة التي يقدمها المتحف عبر صفحاته منذ بداية أزمة جائحة كورونا في شهر آذار، والتي تسببت في إغلاق أبوابه مؤقتًا، مما دفع المتحف إلى الخروج بطرقٍ مبتكرة لتقديم محتواه التعليمي عن بُعد للوصول إلى الأطفال في منازلهم، لتكون فرصة للاستمتاع بوقتهم مع ذويهم في تطبيق الأنشطة ومشاهدة العروض وقراءات القصص وغيرها، مما يخفف وطأة هذا الوقت الصعب عليهم.
ويمكن متابعة برنامج عيد الفطر والمحتوى التعليمي الإلكتروني على صفحات متحف الأطفال الأردن على منصات الفيسبوك، وانستجرام، وتويتر.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير