الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
عربي دولي

إيران: 66 وفاة و 2392 إصابة بكورونا

إيران 66 وفاة و 2392 إصابة بكورونا
الأنباط -
الأنباط - أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور، تسجيل 66 وفاة و2392 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الحالات إلى 7249 وفاة و129341 إصابة.
ونقل التلفزيون الإيراني عن جهانبور قوله، في المؤتمر الصحفي اليوم، أن مجموع المتعافين ارتفع إلى 100564، بينما بقي 2655 من المصابين في حالة صحية حرجة.
وحسب جهانبور، فإنه تم إجراء 746045 فحص تشخيص كورونا في البلاد حتى اليوم، وأنه لم تسجل أي إصابة جديدة في 12 إقليما، فيما سجلت 6 أقاليم إصابة واحدة خلال الساعات الـ24 الماضية.
وذكر نائب وزير الصحة الإيراني، قاسم جان بابائي، اليوم الخميس، أن حوالي 10 آلاف عامل في الرعاية الصحية أصيبوا بفيروس كورونا منذ تفشيه في البلاد.
وحذر وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي، في وقت سابق اليوم، من احتمال حدوث موجة جديدة لفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه في حال بلغت العدوى ذروتها مرة أخرى، فسيكون من الصعب السيطرة عليها مجددا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير