رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
اربد

عزل منزلين في صمد والكريمة بمحافظة إربد

عزل منزلين في صمد والكريمة بمحافظة إربد
الأنباط -
الأنباط -قررت اللجنة التنفيذية لإدارة أزمة كورونا في إربد عزل منزل في بلدة صمد بلواء المزار الشمالي إثر إصابة صاحبه وهو سائق شاحنة بفيروس كورونا، وهو من ضمن الإصابات التي كان وزير الصحة سعد جابر أعلنها في ايجاز صحفي مساء اليوم.
وقال عضو اللجنة مدير الشؤون الصحية بمحافظة إربد الدكتور قاسم مياس إن عزل المنزل تم بإشراف رئيس اللجنة محافظ إربد رضوان العتوم، ومدير شرطة إربد العقيد عاهد الشرايدة، مشيرا الى أن قوات مشتركة من الجيش والأمن نفذت عملية العزل التي ستستمر 14 يوما كإجراء احترازي.
كما تم اليوم عزل منزل في بلدة الكريمة في لواء الأغوار الشمالية بعد تسجيل إصابة فيها أمس، مبينا أن المنزل يقع ضمن منطقه معزولة سابقا في البلدة .
وبين المياس إلى أن نتائج 150عينة سحبت من موظفي بنك في اربد ومخالطيهم إثر إصابة موظفين في البنك في وقت سابق جاءت جميعها سلبية.
--(بترا)