الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

ادارة حماية الاسرة تحقق في حادثة تعرض طفل للايذاء والحرق بمادة كيميائية

 ادارة حماية الاسرة تحقق في حادثة تعرض طفل للايذاء والحرق بمادة كيميائية
الأنباط -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وردت لقسم حماية الاسرة في محافظة الزرقاء معلومات حول تعرض احد الاطفال للايذاء والحرق، حيث جرى على الفور متابعة تلك المعلومات ، والتحرك لمنزل الطفل وفقاً للاصول والاجراءات القانونية المتبعة،حيث تبين بعد الكشف على الطفل الذي يبلغ ١٢ عاما من العمر وجود اثار لاصابات بحروق شديدة على مناطق مختلفة من جسده ناتجة عن استخدام مواد كيميائية (أسيد) تركت دون علاج .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى على الفور نقل الطفل للمستشفى وادخل المستشفى لتلقي العلاج واحتصل على تقرير طبي يشعر بانه يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في مناطق متفرقة من جسده ومضى عليها فترة زمنية اضافة لوجود كدمات متعددة في منطقة الوجه والكتف والراس .

واضاف الناطق الاعلامي انه بوشر التحقيق في القضية وفق الاصول المتبعة والمصلحة الفضلى للطفل حيث جرى استدعاء والديه والاشخاص القريبين من الأسرة وبوشر التحقيق معهم للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة حيث تبين قيام والده بتعذيبه وحرقه وسيتم احالة القضية للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

واكد الناطق الاعلامي ان ادارة حماية الاسرة ستتابع حالة الطفل اجتماعياً اضافة الى متابعة علاجه وستتخذ كافة الاجراءات الكفيلة بحمايته وضمان عدم تعرضه للاذى مستقبلاً .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير