أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

منع نادي الرمثا من تسجيل لاعبين جدد بقرار من الفيفا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تلقى نادي الرمثا اليوم الجمعة، قرارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يقضي بمنعه من تسجيل لاعبين جدد خلال فترات التسجيل الثلاثة المقبلة، بسبب اخلاله بدفع مستحقات ثلاثة محترفين أجانب، سبق وأن لعبوا بصفوف فريق كرة القدم.
وتسلم نادي الرمثا اليوم قراراً يوضح طبيعة العقوبة التي جاءت بعد شكاوى رفعها المحترفان السوريان أحمد الدوني وجهاد الباعور، إلى جانب المحترف العراقي محمد شوكان، الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية المتأخرة وتصل إلى نحو 105 ألاف دولار.
وقال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان النادي تسلم قرار الفيفا الصادر اليوم، والذي يتضمن حرمانه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة ستدرس هذا القرار قبل الرد عليه بشكل نهائي.
وكان المحترفون الدوني والباعور وشوكان، سبق وان رفعوا شكوى ضد نادي الرمثا في محكمة التحكيم الرياضية في الفيفا، عن طريق المحامي عماد حناينة، للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها خلال فترة احترافهم في الفريق.
--(بترا)