المدن الصناعية الاردنية: صروح اقتصادية شاهدة على صنيع الهاشميين الذين بنوا مجد الاستقلال أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تهنئ بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين بلينكن يهنئ الشعب الأردني بعيد الاستقلال والذكرى ٢٥ لجلوس جلالة الملك انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية
المفرق

الدغمي : سأتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق ناشر الاشاعه

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق ناشر اشاعات تتحدث عن إقامة مأدبة إفطار في منزله لوزير الإدارة المحلية وعدد من رؤساء البلديات .
واضاف الدغمي خلال تصريحات صحفية ان الجميع دون استثناء ملتزمون بأمر الدفاع والقرارات الموضوعة حيال ذلك في مثل هذه الظروف الاستثنائية، مؤكداً بأنه لا صحة على الإطلاق لمثل هذه الأخبار.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أنباء تتحدث عن إقامة مأدبة إفطار لاحد الوزراء وعدد من رؤساء البلديات بدعوة من رئيس احد بلديات الشمال واقيمت في منزله .