أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين
رياضة

المباريات الأرشيفية ملاذ الرياضيين والمشجعين حاليا

{clean_title}
الأنباط -
 كشف نجوم كرة القدم المحلية عن عودتهم في الفترة الحالية لأرشيف المباريات لإطفاء حنينهم وشوقهم المتوقد للمنافسات التي تجمدت بشكل كامل في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وبدأ اللاعبون والمشجعون البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مباريات عالقة في الذاكرة، أو مباريات ارشيفية بدأت بعض القنوات الفضائية ببثها، أو العودة لمباريات مسجله للأندية والمنتخب لها ذكريات جميلة وعالقة؛ لتعويض غياب المنافسات المباشرة التي كانت تستهلك منهم وقتا طويلا في متابعتها والاستمتاع بها محليا وعربيا وعالميا.
وأكد المتحدثون لـ"بترا" أن تجميد جميع الانشطة الرياضية في العالم، خاصة لعبة كرة القدم بسبب فيروس كورونا، دفعهم للبحث في هذه الأيام عن مباريات أرشيفية للاستمتاع بها، أو إحياء ذكريات جميلة سابقة، متمنين أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عودة الحياة لملاعب الكرة في العالم، معتبرين أن عودة المباريات يحسن مزاجهم العام، ويعيد المتعة إليهم.
وأكد قائد المنتخب الوطني والنادي الفيصلي السابق لكرة القدم حاتم عقل، أن المباريات الأوروبية على صعيد المنتخبات أو الأندية، كانت تأخذ منه وقتا طويلا في المشاهدة، قبل أن يأتي وباء كورونا ويوجد عنده حالة من الفراغ الذي دفعه للبحث في مباريات ارشيفية لحين عودة الحياة إلى الملاعب.
أما لاعب فريق السلط محمد مصطفى، فاعترف أن غياب المنافسات خاصة الأوروبية والعالمية، جعله يتابع مباريات مسجلة وأرشيفية.
وكشف المدير الإداري لفريق امانة عمان لكرة القدم اكرم رصاص، عن افتقاده للمباريات العالمية، ما أجبره على البحث عن مباريات أرشيفية لها وقع خاص عنده.