رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
اربد

محافظ اربد : تقرر افتتاح المسلخ البلدي اعتبارا من الاحد المقبل

محافظ اربد  تقرر افتتاح المسلخ البلدي اعتبارا من الاحد المقبل
الأنباط -
الأنباط -قال محافظ اربد رئيس اللجنة التنفيذية لادارة خلية الازمة في المحافظة رضوان العتوم، انه تقرر فتح مسلخ اربد البلدي اعتبارا من يوم الاحد المقبل بعد توصية لجنة شكلها لغايات التحقق من جاهزية المسلخ.
ولفت الى ان اللجنة ضمت ممثلين عن مديرية الصحة ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء والادارة الملكية لحماية البيئة ودائرة الشؤون الصحية في البلدية.
كما اشار العتوم الى انه يسمح للمواطنين في المحافظة بالتنقل بمركباتهم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء داخل حدود الويتهم .
وجاء توضيح المحافظ العتوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، عقب استفسارات تلقتها من مواطنين حول ما تضمنه الموجز الاعلامي حول فيروس كورونا المستجد في الاردن الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة مساء اليوم.
من جهة اخرى بين المحافظ العتوم انه سيتم غدا السبت فتح "حسبة الجامع "وسط البلد لمحال الخضار والفواكه لممارسة عملها داخل المحال ومنع البسطات بشكل نهائي فيها في الوقت الذي اكد فيه ان الاجهزة المعنية ستشدد رقابتها على الاسواق للتأكد من تطبيق ذلك والالتزام به.
واكد العتوم في هذا السياق انه لا تهاون مع اي مخالفة سواء في الحسبة او من المحال التي تعرض بضائعها على الارصفة او في الشوارع في المدينة والوية المحافظة وسيصار الى اغلاقها فورا.
وكان المحافظ العتوم قرر اغلاق الحسبة بالكامل قبل اكثر من اسبوع اثر بروز حالات تزاحم وتجمهر داخلها قبل ان يعود بعد اربعة ايام ويسمح لمحال اللحوم والدواجن والمواد التموينية المتواجدة داخل الحسبة بممارسة نشاطها التجاري.
--(بترا)