هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
رياضة

11 نجما في كرة القدم الأردنية يتابعون مشهد كورونا من قطر

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -يلتزم 11 نجما من نجوم كرة القدم الاردنية،سواء لاعبين محترفين في الاندية القطرية أو مدربين، بتعليمات السلطات القطرية في ايقاف الانشطة الرياضية، ويكتفون بمتابعة مشهد مكافحة انتشار فايروس كورونا، مع الاستمرار في عملهم عن بعد من خلال العمل الرياضي المنزلي.
وتشهد قطر ازدحاما بنجوم الكرة الاردنية لاعبين ومدربين، حيث يتواجد حاليا في الدوحة 11 لاعبا ومدربا ، حيث يحترف اللاعبون انس بني ياسين في نادي المريخية ومحمد ابو زريق الملقب بـ"شرارة" في نادي السيلية، ومحمد ابو زريق في نادي معيذر، وبهاء فيصل المحترف في فريق الشمال، والمدربون ماهر اسماعيل في نادي أم صلال وفهد القواسمي في نادي الدحيل وسعيد العليا في نادي المريخية، إلى جانب المشرفين الفنيين في الاتحاد القطري لكرة القدم ناصر حسان وعلا العمرات وأحمد الدرزي، كما يتواجد في قطر حاليا اللاعب منذر ابو عمارة لاستكمال العلاج بعد العملية التي خضع لها في مركز سبيتار الطبي بالدوحة، لمعالجة الاصابة في الركبة.
وكان مدرب نادي المريخية لكرة الصالات شامل الداغستاني عاد إلى عمان قبل أزمة كورونا.
ويواصل نجوم كرة القدم الاردنية المحترفون في قطر، التدريبات المنزلية، في ظل تجميد الانشطة الرياضية، بسبب تداعيات انتشار فايروس كورونا، فيما ينشغل المدربون بعملهم "أون لاين" من خلال ارسال نماذج تدريبية للأندية.
وأكد المدرب ماهر اسماعيل، ان نجوم الكرة الاردنية المتواجدين في الدوحة، يكتفون بمتابعة مشهد كورونا في قطر والاردن والعالم، بعد غياب العمل الخارجي بسبب هذه الجائحة.
واشار اسماعيل في تصريح لـ"بترا" من الدوحة، أن الرياضيين الاردنيين ضربوا اروع الامثلة في الالتزام بالتعليمات الحكومية، وبالتالي الالتزام بالعمل من المنزل، من خلال التدريبات المنزلية للاعبين، والعمل النظري للمدربين.
وأكد المدرب الاردني اسماعيل، أن جميع الانشطة الرياضية في قطر تم ايقافها، في اطار تداعيات مكافحة الفايروس، متمنيا أن تشهد الفترة القليلة المقبلة انفراجا لهذه الجائحة التي ضربت العالم.
ولفت المدرب الاردني إلى أن الحجر المنزلي فجر مواهب كثيرة للاعبين والمدربين الاردنيين مثل الطبخ والغناء وغيرها من المواهب التي لم تكن بادية للعيان قبل كورونا.
--(بترا)