لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

الفايز يهنئ الطوائف المسيحية بأعياد الفصح المجيد

الفايز يهنئ الطوائف المسيحية بأعياد الفصح المجيد
الأنباط -
 هنأ رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، كافة الطوائف المسيحية والأخوة المسيحيين في الأردن بعيد الفصح المجيد،داعيا أن تعود علينا هذه الأعياد والأردن على الدوام ينعم بالصحة والعافية تحت ظل راية قائد مسيرتنا جلالة الملك عبدالله الثاني .
وفي تصريحات صحفية اليوم الأحد، أكد الفايز أننا في الأردن؛ مسيحيون ومسلمون، ومن مختلف الأعراق والطوائف والأديان، نعتز ونفتخر بحكمة قيادتنا الهاشمية وقدرتها في المحافظة على أمننا واستقرارنا رغم الظروف الصعبة التي تعيشها أمتنا العربية والأوضاع المحيطة بنا.
وأضاف "أننا في الأردن، وبفضل قيادتنا الهاشمية كنا على الدوام، نشكل نموذجا في العيش المشترك، فلم نكن يوما، إلا أسرة واحدة، وثقافتنا وعاداتنا واحدة، وأفراحنا وأحزاننا واحدة، يجمعنا المصير الواحد والهدف الواحد، وأسهمنا جميعا في بناء الوطن ونهضته والحفاظ عليه".
وأعرب الفايز عن اعتزازه بالوحدة الوطنية والعيش المشترك بين مختلف مكونات نسيجنا الاجتماعي، مؤكدا أننا في مملكتنا نحرص جميعا على أمن الوطن واستقراه وبناء نهضته الشاملة في مختلف المجالات والميادين، مستمدين العزم والإرادة من جلالة مليكنا الذي استطاع بحكمته وشجاعته، أن يتجاوز بنا مختلف التحديات والصعوبات، ويقود مسيرة الأردن نحو المستقبل بثقة وإصرار.
وأكد الفايز عمق علاقات الأخوة التي تجمعنا مسلمين ومسيحيين والتي تشكل نموذجا عالميا في توادنا وتراحمنا ومحبتنا وسعينا يدا بيد نحو بناء الأردن القوي المنيع.
ودعا الفايز إلى ضرورة أن نعزز في هذه المناسبات الروحية والدينية قيم المحبة والعطاء والتلاحم وأن نجعل من دور العبادة مراكز إشعاع ثقافي لمواجهة تحدياتنا، وخاصة في هذه الأوقات التي يهدد فيها وباء فيروس كورونا الإنسانية جمعاء، وذلك بالدعوة إلى الالتزام بمختلف القرارات والتوجيهات التي تصدرها الحكومة ومختلف الجهات المعنية لمواجهة هذه الجائحة الخطيرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير