لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

مبادرة للدعم والإرشاد النفسي والأكاديمي لطلبة الجامعة الهاشمية

مبادرة للدعم والإرشاد النفسي والأكاديمي لطلبة الجامعة الهاشمية
الأنباط -
 أطلقت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية وبالتعاون مع قسم علم النفس التربوي والإرشاد النفسي بكلية العلوم التربوية مبادرة لتوفير الدعم والإرشاد النفسي والاجتماعي والأكاديمي لطلبة الجامعة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون الطلبة.
واكد رئيس القسم الدكتور جلال ضمرة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن المبادرة والتي جاءت تحت شعار خط مساعدة للطلبة بمجال الدعم النفسي ويشارك فيها عدد من المختصين وخبراء الإرشاد النفسي والتربوي، تهدف لتوفير الدعم والارشاد النفسي، باستخدام طرق التواصل عن بعد مع مراعاة الجوانب الأخلاقية والمهنية والحرص على أعلى درجات الخصوصية والسرية.
وأوضح الدكتور ضمرة الضغوط النفسية والتحديات التي تواجه الطلبة من الناحية الأكاديمية والشعور بفقدان السيطرة على النشاط الأكاديمي وما يرافقه من غياب أسس التقييم الأكاديمي المعتمد للمواد الأكاديمية المسجلة أو تأخر صدورها والتغييرات من النظام التعليمي الاعتيادي إلى النظام التعليمي عن بعد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير