لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

جمعية الفنادق تدعو المنشآت الفندقية لاستقبال الاردنيين القادمين بسعر الكلفة

جمعية الفنادق تدعو المنشآت الفندقية لاستقبال الاردنيين القادمين بسعر الكلفة
الأنباط -
 دعا رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي، جميع الفنادق الى استمرارية الوقوف مع مؤسسات الدولة وتقديم الدعم للوطن بهذه المرحلة، من خلال البدء بتجهيز الغرف الفندقية واستقبال الأردنيين القادمين من الخارج بسعر الكلفة لديمومة بقاء المنشآت عاملة.
وقال الهندي في بيان صحفي اليوم السبت، " بجهود قيادتنا الحكيمة، ووعي المواطن الأردني، ووقوف جميع المؤسسات والقطاعات مع بعضها البعض، سيتجاوز الأردن هذه الأزمة"، مؤكدا أنه خلال الفترة الماضية حرصت الجمعية على الوقوف مع الوطن والمواطن وتقديم الدعم اللازم وذلك بالتوازي مع مساندة القطاع الفندقي وحمايته ودعمه وتخفيف الآثار والخسائر التي لحقت به.
وأوضح، أن المنشآت الفندقية وبالأخص فنادق البحر الميت، قامت بتسخير جميع إمكاناتها ووضعها تحت تصرف الدولة لإيواء واستقبال الاردنيين القادمين للمملكة الخاضعين للحجر، وكذلك وقف استقبال النزلاء الآخرين وانهاء تواجدهم، وإلغاء جميع الحجوزات التي كانت قائمة، تلبية لنداء الوطن ولتوفير أعلى درجات الرعاية الفندقية للقادمين الاردنيين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير