لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

العضايلة: تخفيف الاجراءات في العقبة بدءا من صباح الاحد

العضايلة تخفيف الاجراءات في العقبة بدءا من صباح الاحد
الأنباط -
الأنباط - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن جلالة الملك ترأس الأربعاء، اجتماعا لمجلس السياسات، أكد خلاله ضرورة وضع خطة لعودة الطلبة الأردنيين من الخارج، ووضع قاعدة بيانات للمخزون الاستراتيجي من السلع، ووضع قاعدة بيانات للمخزون الاستراتيجي.

وأضاف أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيعلن الخميس، سلسلة من الاجراءات لعمال المياومة ومؤسسات القطاع الخاص التي تضررت من الأزمة بواسطة الضمان الاجتماعي.

وأعلن أنه اعتبارا من يوم الأحد المقبل، سيتم تخفيف اجراءات حظر التجول في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اعتباراً من الأحد، على أن تعود الاجراءات كما كانت في حال وجدت مخالفات كبيرة.

وبين أن الحكومة تسعى للتوسع في التعلم عن بعد وتحويل التحدي إلى فرص.

ولفت إلى ورود معلومات بإخفاء بعض الأشخاص اصابتهم بفيروس كورونا ونقلوا العدوى لغيرهم وتم ضبطهم والتحقيق معهم.

وأشار إلى أنه لتجاوز التداعيات الاقتصادية، قرر رئيس الوزراء تشكيل مجلس للسياسات الاقتصادية برئاسته وعضوية خبراء واستشاريين من القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير