لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

صناعة وتجارة اربد تدعو لعدم التهافت على المواد الغذائية

صناعة وتجارة اربد تدعو لعدم التهافت على المواد الغذائية
الأنباط -
الأنباط -دعت مديرية الصناعة والتجارة والتموين في اربد، اليوم الأربعاء، المواطنين لعدم التهافت على المخابز والمواد التموينية خلال الفترة التي تسبق فرض حظر التجوال الشامل؛ لوفرة المخزون من مختلف المواد.
وقال مدير المديرية عبد الحليم الجمرة لـ "بترا" ، إن كميات الطحين ومختلف المواد الغذائية متوافرة في مختلف مناطق المحافظة، لافتا إلى إمكانية شراء المواطنين لاحتياجاتهم بشكل ميسر وبما لا يخالف التعليمات الصحية.
وبين أن كميات الخضار والفواكه الموردة اليوم إلى سوق اربد المركزي، بلغت 823 طناً بما يزيد عن حاجة الاستهلاك، لافتا إلى أن كميات البندورة الموردة للسوق بلغت 87 طناً خلافا ليوم أمس الذي شهدت فيه الأسواق شحاً في تلك المادة.
وفي السياق، بين الجمرة أن كوادر الرقابة في المديرية أغلقوا اليوم ثلاث منشآت تجارية لمخالفتها أمر الدفاع الخاص بإغلاقها، وشملت معرضاً للسيارات ومواد بناء ومحلاً للأراجيل.
وأشار إلى توجيه 15 مخالفة لمحال تجارية أخرى، منها 4 مخالفات تتصل بتجاوز السقوف السعرية المحددة للخضار والدجاج ، و11 مخالفة لعدم اعلان قوائم الأسعار.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير