لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

الاوبئة: 6 عينات سلبية لمخالطين لسائق الشاحنة في اربد

الاوبئة 6 عينات سلبية لمخالطين لسائق الشاحنة في اربد
الأنباط -
الأنباط -قال عضو اللجنة الوطنية للاوبئة، مسؤول ملف كورونا في الشمال ومقرر اللجنة التنفيذية لخلية ادارة الازمة في محافظة اربد الدكتور وائل الهياجنة، ان نتائج ست عينات من اصل تسع عينات اخذت لمخالطي سائق الشاحنة المصاب بفيروس كورونا في اربد جاءت سلبية.
وكان الهياجنة اعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ثبوت اصابة ثلاثة اشخاص مخالطين للسائق الذي قدم من خارج الاردن الخميس الماضي.
واشار الى ان فرق الاستقصاء الوبائي تقوم بجمع عينات من كل شخص مخالط للسائق او تعامل معه باي شكل من الاشكال، مبينا انها تمكنت حتى ظهر اليوم الاربعاء من جمع اكثر من 40 عينة لمخالطين للسائق.
وكشف الهياجنة عن خطة للجنة التنفيذية لادارة الازمة في اربد برئاسة المحافظ رضوان العتوم بحصر السائقين القادمين الى المحافظة من خارج الاردن خلال الايام الماضية لاجراء الفحوصات المخبرية لهم.
ولفت الهياجنة الى ان اكثر من 25 فريق استقصاء وبائي جمعت 350 عينة عشوائية من مختلف الوية محافظة اربد التسعة خلال الــ 24 ساعة الماضية تخضع جميعها للفحص المخبري للتاكد من نتائجها.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير