هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
رياضة

برشلونة يجري تغييرات في مجلس الإدارة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
عواصم
أعلن برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم إجراء تغييرات في مجلس الإدارة بعد ست استقالات الأسبوع الماضي اعتراضاً على طريقة إدارة النادي. واستقال نائبان للرئيس، من أصل أربعة، وهما إيميلي روسود وإنريكي تومباس ضمن المستقيلين في خطاب للمشجعين نشرته وسائل الإعلام الإسبانية يوم الجمعة الماضي. كما استقال المدراء الأربعة سيلفيو إيلياس وجوسيب بونت وجوردي كالساميليا وماريا تيكسيدور. وانتقد المستقيلون تعامل النادي مع فضيحة تتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وعبروا عن شكوكهم في قدرة مجلس الإدارة الحالي على مواجهة تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا التي تراجعت بسببها إيرادات النادي كثيراً وأدت إلى تخفيض أجور اللاعبين بواقع 70%. وقال برشلونة إن مجلس الإدارة وافق على تعيين جوردي موش وباو فيلانوفا وأوريول توماس كنواب للرئيس في إدارات مختلفة إلى جانب مارتا بلانا كأمينة عامة للمجلس وديفيد بيلفر كأمين صندوق. وقال برشلونة في بيان ”سيكون خافيير بورداس المدير المسؤول عن الفريق الأول لكرة القدم بينما سيتولى تشابيير فيلاجوانا مسؤولية الفريق الثاني في برشلونة وفرق الشباب وكرة القدم للسيدات". وأضاف النادي أنه سيقيم دعوى قضائية ضد روسود نائب الرئيس المستقيل بسبب ”إلحاق ضرر خطير بصورة المؤسسة". وأكد برشلونة أيضاً أن جوان بليد، المسؤول عن فرق كرة السلة، سيتولى إدارة لجنة المراقبة والشفافية بالنادي.
وطلب المسؤولون المستقيلون من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة وعبروا عن ”عدم رضاهم" بخصوص استعانة النادي بطرف ثالث (وهي مؤسسة أي3 فينشرز) في وقت سابق العام الحالي لمراقبة ما تنشره وسائل التواصل الاجتماعي عن برشلونة. ونفى بارتوميو اتهامات تحدثت عن إطلاق الشركة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة إلى أي مرشحين مقبلين للرئاسة ولاعبين سابقين وحاليين للفريق لكنه أقر بتعاقد النادي مع هذه المؤسسة التي نفت بدورها ارتكاب أي مخالفة.