لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

التنمية: مليون و417 ألف دينار تبرعات لصالح حساب الخير

التنمية مليون و417 ألف دينار تبرعات لصالح حساب الخير
الأنباط -
الأنباط -بلغ حجم التبرعات لصالح "حساب الخير" التابع لوزارة التنمية الاجتماعية 1417000 دينار حتى صباح اليوم الثلاثاء، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة أشرف خريس.
وقال خريس لوكالة الأنباء الأردنية (بترا ) إن كامل المبالغ التي ترد إلى حساب الخير ستوجه لدعم فئة العاملين في القطاع الرسمي غير المنتظم وعمال المياومة.
وأكد انه تم اعتماد بيانات السجل الوطني الموحد الموجود في صندوق المعونة الوطنية، لغايات تحديد الأسر المستهدفة بالمساعدات.
ودعا المواطنين والشركات والمؤسسات إلى الاستمرار بدعم حساب الخير/أمانات وزارة التنمية الاجتماعية (1/3100/220) لدى البنك المركزي، ورقمه الدولي "IBAN JO 77 CB JO 00 10 00 00 00 00 01 31 00 02 20".
وكانت الحكومة أعلنت في وقتٍ سابق وبالتعاون مع فريق الحماية الاجتماعية، الذي شكله رئيس الوزراء، عن اطلاق "حساب الخير" لتلقي التبرعات النقدية الموجهة لقطاع الحماية الاجتماعية من خلال الحوالات البنكية من داخل المملكة وخارجها، أو من خلال إي فواتيركم، أو أي من القنوات الإلكترونية الأخرى المتاحة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير