لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

الأوقاف توزع مساعدات عينية ونقدية في البادية الشمالية

الأوقاف توزع مساعدات عينية ونقدية في البادية الشمالية
الأنباط -
 وزعت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية مساعدات عينية ونقدية في البادية الشمالية للتخفيف عن الاسر المحتاجة.
وقال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور محمد الخلايلة خلال زيارات تفقدية لمحافظات وأولوية المملكة، إن صندوق الزكاة خصص 10 آلاف دينار للأسر الفقيرة والمتعطلين عن العمل في البادية الشمالية، وتوزيع 300 طرد خيري وقسائم شرائية.
واضاف الخلايلة، بحضور مدير أوقاف البادية الشمالية الدكتور رضوان العظمات، والمحسن محمد غازي أبو صوفة، إن المملكة تمر بظروف استثنائية تستوجب علينا تلمس احتياجات الأسر المحتاجة والفقيرة، والمتعطلين عن العمل من عمال المياومة، وتقديم المساعدات العينية، والنقدية للتخفيف عنهم.
وثمن الوزير تعاون الحكام الإداريين في محافظات وأولوية المملكة مع الوزارة لإيصال المساعدات للمحتاجين والفقراء وعمال المياومة المتعطلين عن العمل، مشيرا إلى أن الوزارة وبالتعاون مع البلديات ولجان رعاية المساجد بالمملكة استطاعت أن تعقم معظم مساجد المملكة خلال فترة الاغلاق وإعادة ترميم وصيانة المساجد.
وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن الصندوق يسعى جاهدا إلى الوصول للمواطن الفقير والمحتاج في جميع محافظات المملكة ضمن الإمكانيات المتاحة له، مشيرا إلى أن الصندوق عمل على إعداد دراسات بحيث يتم تخصيص مبالغ مالية وطرود خيرية، وقسائم شرائية للأسر الفقيرة، والمتعطلين عن العمل.
وقال متصرف لواء البادية الشمالية أحمد السحيم إن العمل جار في اللواء على تقديم المساعدات للأسر الفقيرة وعمال المياومة المتعطلين عن العمل بسبب أزمة كورونا، وهناك مساعدات تصل من وزارة التنمية الاجتماعية، والهيئة الخيرية الهاشمية، وتكية أم علي إضافة إلى صندوق الزكاة وعدد من المبادرات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير