لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

العضايلة: عطلة القطاع العام قد تمدد لاسبوع او اسبوعين والحياة لن تعود لطبيعتها قبل حزيران

العضايلة عطلة القطاع العام قد تمدد لاسبوع او اسبوعين والحياة لن تعود لطبيعتها قبل حزيران
الأنباط -
الأنباط -

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة أنه من الصعب تحديد موعد لاستئناف العمل للقطاع العام في المملكة حاليا مشيرا الى ان الحياة لن تعود الى طبيعتها قبل حزيران المقبل.

وقال العضايلة في مداخلة له عبر سكاي نيوز عربية إن عطلة القطاع العام تنتهي الثلاثاء المقبل لكن قد تمددها الحكومة لاسبوع او اسبوعين آخرين.

وبين أن الحكومة تدرس عزل محافظات الجنوب عن بقية محافظات المملكة للمحافظة على الإنتاج فيها.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن وزارة الصحة والحكومة بشكل عام اتخذت اجراءات لزيادة الأسرة التي تستقبل المرضى، وهناك 4 مستشفيات جاهزة لاستقبال المرضى اذا دعت الحاجة لذلك، اضافة لتخصيص فندقين اذا زادت الحالات، حيث سيتم تزويدهما بالكوادر الطبية.

وأضاف أنه سيتم ارسال الحالات المستعصية إلى المستشفيات، وفي حال اضطرت الحكومة ستقوم بوضع أماكن أخرى للمرضى.

وشدد العضايلة على أنه لغاية الآن الأمور تحت السيطرة والامكانيات قادرة على تلبية اذا زادت الحالات.

ووجه العضايلة الشكر للمواطنين على الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي تطلبها الحكومة، ودائماً نجاحنا بالتزامهم.

وبين أن تجربة فرض حظر التجول الشامل ستتكرر حيث أن فرق التقصي الوبائي تعمل بفاعلية أكثر عند فرضه.

ولفت العضايلة أن نجاح الحكومة يكون بالتزام المواطنين وفي حال لم يلتزم المواطنين سيكون هناك المزيد من اجراءات الحظر.

وأشار إلى أن الأردن يستخدم العلاجات المتوفرة والعلاجات العالمية ولا يوجد أي علاج أردني خاص، مؤكدا أن لا تفاصيل لديه حول العلاجات


 
 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير