لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

صحّة ورفاهية الأسرة محور الشراكة بين مؤسسة ولي العهد ومجلتي نكهات عائلية

صحّة ورفاهية الأسرة محور الشراكة بين مؤسسة ولي العهد ومجلتي نكهات عائلية
الأنباط -
 أقامت مؤسسة ولي العهد مؤخراً شراكة مع مجلتي نكهات عائلية Family Flavours وذلك لنشر رسائل توعوية للمجتمع الأردني خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد.
وتأتي هذه الشراكة تلبية للإحتياجات النفسيّة والإجتماعية للعائلات في الأردن وللمحافظة على اليافعين والشباب نشيطين ومتفاعلين داخل منازلهم.
وقالت لين المدانات المديرة المسؤولة للمرجع للمطبوعات والتي تُصدر المجلتين الوحيدتين في الأردن اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية وصحة العائلة، بالإضافة إلى العديد من الكتيبات والنشرات التوعوية "لقد باشر خبراؤنا العمل فوراً على توعية العائلات، وتهدئتها وتمكينها من التأقلم جسدياً وعقلياً وعاطفياً وروحيا".
وتوضح المدانات: "ينطلق عملنا من إحساسنا العميق بالمسؤوليّة والواجب الإجتماعي لتوفير المعلومات الصحيحة والدقيقة، وتقديم النصائح من خلال المنصات الإلكترونية، وخاصّة في ظل وجود معلومات خاطئة كثيرة على منصّات التواصل الاجتماعي".
بدورها، تقول تمام منكو، المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد: "تهدف مؤسسة ولي العهد إلى توفير الفرص للشباب والشابات لإدماجهم في جميع السياسات والإستراتيجيات ومساعي التنمية الوطنيّة الشاملة".
وتضيف: "نحن سُعداء بهذه الشراكة مع جهات متماثلة فكرياً معنا بهدف تزويد متابعينا على شبكات التواصل الاجتماعي بالمعلومات والمضامين ذات الصّلة بهذه الظروف الصعبة التي تجتازها بلادنا والعالم أجمع".
وبهذا الصدد ولغاية هذا التاريخ تم إنتاج أكثر من ستين تنويهاً وبياناً من قِبل خُبراء المجلتين والتي تُخاطب بشكل مباشر إحتياجات الأطفال واليافعين والأزواج في الأردن. ويشمل فريق الخبراء اختصاصيين في علم النفس التربوي ونمو الطفولة المبكرة والعلاقات الزوجية ومدرّبي المهارات الحياتية، بالإضافة إلى ما يزيد عن ثلاثين آخرين من مختلف المجالات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير