لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

كفافي: حديث جلالة الملك يبعث فينا الأمل والعزيمة

كفافي حديث جلالة الملك يبعث فينا الأمل والعزيمة
الأنباط -
الأنباط -

كفافي: حديث جلالة الملك يبعث فينا الأمل والعزيمة

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي إن حديث جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي وجّهه اليوم إلى أبناء الشعب الأردني، قد بعث فينا الأمل والعزيمة والثقة بأنّ بلدنا سيتجاوز هذا الظرف الدقيق الذي يمرّ به كباقي دول العالم، وأنّه سوف يصبح حديثا من الزمن الماضي، وهو كما وصفه جلالته" شدّة وبتزول".
وقال كفافي إن تواصل جلالة الملك مع المواطنين اكتسب صفة الديمومة والإستمرارية منذ بدء جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على المملكة وأدت إلى تعطّل الأعمال والدراسة وطغت على كافة أوجه وأشكال الحياة، حيث كان جلالته وما زال متابعاً لمجريات تطورات ملف كورونا يوماً بيوم، ولحظة وبلحظة، وقام جلالته بزيارات ميدانية إلى كافة المؤسسات المعنية بهذا الشأن كمديرية الأمن العام ومركز الأمن وإدارة الأزمات وصوامع القمح في اربد والزرقاء، حيث كان جلالته حريصاً على توجيه الحكومة لاتخاذ كافة التدابير التي تستهدف حماية حق المواطنين في التزوّد بكافة احتياجاتهم ومستلزمات حياتهم اليومية.
وأكد كفافي أنّ جامعة اليرموك التي تستلهم من عزيمة جلالة الملك الإرادة والتصميم ستستمر في تقديم برامجها عبر منصات التعليم الإلكتروني انطلاقاً من حرصها على مصلحة طلبتها التي تتقدم فوق كل اعتبار، إلى حين عودة الحياة كما كانت عليه، معتبراً أن حديث جلالة الملك يمثل وثبة للأمام ومحفزاً لكل مواطن كي يبذل المزيد من الالتزام لما فيه مصلحة بلدنا العزيز.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير