لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل

العضايلة: لمسنا التزاماً كبيراً بقرار حظر التجوّل والأيام المقبلة حاسمة في معركتنا مع الوباء

العضايلة لمسنا التزاماً كبيراً بقرار حظر التجوّل والأيام المقبلة حاسمة في معركتنا مع الوباء
الأنباط -
الأنباط -اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد عودة العضايلة اننا لمسنا اليوم وبهمة وتعاون الجميع، التزاماً كبيراً بقرار حظر التجوّل الشامل " لذا نتوجّه بالشكر الجزيل لجميع المواطنين على ذلك".
كما اكد العضايلة خلال الإيجاز الصحفي اليومي، المسجل من المنزل، التزاماً بقرار حظر التجوّل الشامل، ضرورة استمرار الالتزام بتعليمات الحظر الشامل ليوم غد السبت،"من أجل سلامتكم وصحّتكم" .
واشار إلى أنّ قرار حظر التجول الشامل يُطبّق على الجميع، بما في ذلك حملة التصاريح الإلكترونيّة، ويستثنى منه فقط الكوادر الطبيّة العاملة في القطاعين العام والخاصّ، وفرق التقصّي الوبائي، وعدد محدود من المسؤولين والعمّال والموظّفين القائمين على أعمال بعض المؤسّسات الحيويّة.
كما اكد العضايلة على ضرورة الالتزام خلال الأيام المقبلة، "وهي أيّام حاسمة جدّاً في معركتنا مع هذا الوباء، ونجاحنا يعتمد بشكل رئيس على الالتزام".
وقال " اليوم، وبفضل تعاونكم، تمكّنت فرق التقصّي الوبائي من مواصلة عملها الضروري بكلّ كفاءة وفاعليّة، كما تمكّنت فرق التعقيم والتطهير من مواصلة عملها بشكل أكبر".
ولفت العضايلة الى عدد محدود من المخالفات وحالات خرق الحظر الشامل، التي تمّ التعامل معها من خلال نشامى القوّات المسلّحة الباسلة والأمن العام وفق أحكام القانون.
واهاب العضايلة بالجميع التعاون مع القوات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، وأن نكون لهم عوناً وسنداً في هذه المحنة مؤكدا ضرورة أن يكون طلب المساعدة عبر أرقام الطوارئ في الدفاع المدني لحالات الضرورة فقط، نظراً للكمّ الهائل من الاتصالات التي ترد إليها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير