وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 472 موقوفاً إدارياً مرشحون للامتحان التنافسي ومنحة الدبلوم في التربية (أسماء) وفيات الثلاثاء 8-10-2024 5.155 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 9 أشهر اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة لوزن صحي.. تناول العشاء والإفطار مبكراً علامات تحذير من ضعف الدورة الدموية البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمان 2024 بنسخته الرابعة عشر بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم

أسماء المتبرعين لصندوق همّة وطن لدعم الجهود الحكومية لمكافحة فيروس كورونا المستجد

أسماء المتبرعين لصندوق همّة وطن لدعم الجهود الحكومية لمكافحة فيروس كورونا المستجد
الأنباط -
الأنباط -

الشركات والمؤسسات الأردنية والأفراد تقديم تبرعاتهم لصندوق همّة وطن لدعم المجهود الوطني في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتصدرت شركة البوتاس العربية قائمة الشركات الأردنية التي تبرعت لصندوق همّة وطن حيث أعلنت أمس عن تبرعها بمبلغ 20 مليون دينار.

كما تبرعت شركات أردنية وأفراد للصندوق خلال الأيام (2-5-6) نيسان الجاري بمبلغ 2 مليون و84 ألف دينار، ليبلغ إجمالي التبرعات 22.8 مليون دينار تم إيداعها في الحساب المخصص للصندوق.

وكان البنك المركزي الأردني قد أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) فتح حساب باسم "صندوق تبرعات همة وطن" ويحمل رقم 1/3400/400 وتقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي وكافة فروع البنوك العاملة في المملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.

وتاليا قائمة بأسماء بعض المتبرعين:

·شركة البوتاس العربية 20,000,000 مليون دينار

·شركة الاتحاد لتطوير الأراضي 100 ألف دينار

·باسم محمد فارس ابراهيم 100 ألف دينار

·شركة المربع الذهبي لإدارة المواقع الإلكترونية 100 ألف دينار

·جميل يوسف محمد ناجي 100 ألف دينار

·Mass Global Investment 106.2 ألف دينار

·إبراهيم السيد علي 100 ألف دينار

·شركة المطاحن الأردنية 100 ألف دينار

·مجموعة شركات الزمن للتجارة والمقاولات 141,8 ألف دينار

·شركة زمزم إخوان 100 ألف دينار

·نصر الدليمي 100 ألف دينار

·عون و نور الكباريتي/شركة kabs 100 ألف دينار

·رؤوف بيطار 100 ألف دينار

·سعد جنابي 100 ألف دينار

·محمد فضل 100 ألف دينار

·احمد اسماعيل 106ألف دينار

·equity / 100 ألف دينار

·جميل جاد الله 100 ألف دينار

·نادي السيارات الملكي 100 ألف دينار

·شركة المواد الزراعية مقدادي 230 ألف دينار

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير