الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
رياضة

اتحاد الكرة يفعل الاجتماعات عن بعد

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - بدأ مجلس اتحاد كرة القدم بتفعيل الاجتماعات عن بعد، بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها جميع دول العالم في هذه المرحلة.
وأكدت الأمين العام لاتحاد الكرة، سمر نصار، أن مجلس الإدارة بدأ اجتماعاته عن بعد، بهدف التباحث حول العديد من الأمور المتعلقة بالشأن الكروي الأردني.
وأشارت نصار، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المرحلة المقبلة، ستشهد عقد اجتماعات عن بعد مع الأندية، لمناقشة الخطوات التالية، في ظل توقف المنافسات بشكل كامل في هذه المرحلة بسبب انتشار فيروس كورونا.
وشددت الأمين العام على أن الظروف الحالية تفرض على الاتحاد التواصل في العمل، ولكن من خلال اجتماعات عن بعد، امتثالا لتعليمات الحكومة بالابتعاد عن التجمعات في إطار خطة لمكافحة الفايروس المستجد.
--(بترا)