أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

وفاة أشهر كوميدي ياباني بفيروس كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا ليلة الأحد، بعد إصابته بفيروس كورونا، وصدم رحيله الكثير من الناس. وقال رجل يبلغ من العمر 57 عاماً "كنت أعتقد أنه سيعود إلى التلفاز ويمكنه أيضاً تحويل كورونا إلى مزحة".
وأصيب شيمورا بأعراض حمى وصعوبات في التنفس في 19  آذار الجاري، ونقل إلى المستشفى في 20 آذار الجاري لتثبت إصابته بالفيروس، وفق صحيفة يوميوري شيمبون.

شيمورا، واسمها الحقيقي ياسونوري شيمورا، ولد في 20  شباط 1950، في هيغاشي-موراياما، غرب طوكيو.

اشتهر شيمورا مع فرقة The Drifters التي تقدم منذ عقود موسيقى الروك آند رول اليابانية، والكوميديا.

ابتكر شيمورا العديد من الشخصيات الأيقونية مثل "رجل غريب" و"سيد أحمق". وكان لحركاته الخرقاء عند تصوير تلك الشخصيات نوع خاص من الفكاهة المحبوبة التي تثير الضحك حتى من أولئك الذين لا يفهمون اللغة اليابانية.

وكان بصوته، ولهجته المميزة، يقترب من المشاهدين، مما جعله مشهوراً بين الجماهير من جميع الأعمار، من الأطفال إلى كبار السن.

قدم شيمورا مؤخراً عرضاً متنوعاً يضم حيوانات، وكان من المقرر أن يعمل في مسلسل درامي صباحي واختير شخصية رئيسية في فيلم كان سيبدأ تصويره في  نيسان المقبل ويعرض في  كانون الأول المقبل