أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

أول مطربة مصرية تعلن إصابتها بكورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أصاب فيروس كورونا المستجد الضحية الثانية في الوسط الفني المصري، حيث أعلنت نجمة برنامج "أرب آيدول" إيناس عز الدين إصابتها، إثر عودتها من رحلة في دولة المغرب.
إيناس عز الدين ظهرت في بث مباشر عبر موقع "فيسبوك"، وأكدت أنها كانت تعاني من أزمة في العودة بعد إغلاق الطيران في المغرب، وظلت ليومين في المطار حتى تمكنت من العودة.

إلا أنها بعد أيام من عودتها بدأت تشعر بأعراض ترتبط بالفيروس المستجد، لكنها لم تفكر في كونها مصابة، سوى حينما زادت عليها الأعراض الخاصة بالسعال الشديد وضيق التنفس وآلام الجسد والصداع.

وأضافت، "الأعراض معايا كحة جافة جدا نشفان ريق ألم شديد في الحلق مع صعوبة في البلع وألم بحرقان شديد في منطقة الصدر كأن طوبة على الصدر ووهن وضعف شديد وألم في الجسم مع صداع و دوخة بسبب عدم وصول الأوكسجين بشكل كافي بسبب صعوبة التنفس ما فيش حرارة حرارتي مش بتتخطى الـ37 ونص و ده لأن الجسم لسه ما وصلش للمرحلة اللي يتهاجم بشدة من الفيروس فتبدأ الحرارة ترتفع علشان تهاجم الفيروس".

وأشارت، "مافيش أي داعى للذعر ولا نشر الهلع بين الناس أبداااا... ولا فيديوهات صريخ وصويت ولطم كل ده بيخوف ويرعب الناس وبيخلي فيه طاقة سلبية... تخلي ناس كتير من الخوف تتوهم المرض وتخلي المناعة تضعف لأن العامل النفسي بيرفع المناعة".

كانت أول فنانة مصرية عن إصابتها بفيروس "كورونا"، هي رولا محمود وذلك أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت الفنانة المصرية رولا محمود، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".