احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
المفرق

التجارة والصناعة تؤمن الأعلاف لمربي المواشي بالمفرق

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -استجابت وزارة الصناعة والتجارة لمطالب مربي المواشي بمحافظة المفرق بتأمينهم بالإعلاف لمواشيهم في مختلف ألوية المحافظة.
وشملت مطالبهم اعطاء تصاريح ممارسة للجهات المعنية من الاطباء البيطريين للقيام بجولات تفقدية على مزارع المواشي لإعطاء العلاجات المطلوبة للمواشي وفتح عدد من مصانع الالبان لتوريد الحليب اليها. وقال مدير مديرية صناعة وتجارة المفرق المهندس فتحي البشابشة انه تم اليوم المباشرة بصرف المواد العلفية للمزارعين مع التأكيد على عدم تجاوز المخصصات المعتمدة للمزارعين، لافتا الى انه يتم بيع المواد العلفية حسب تعليمات الوزارة لناقلي وموزعي الاعلاف الذين تم منحهم التصاريح الالكترونية اللازمة. ولفت البشابشة الى أنه تم السماح بتحويل السيارات المحملة بمادة الشعير والنخالة مباشرة الى المزارعين عن طريق الناقلين المعتمدين شريطة استلامها حسب الاصول من مأمور المستودع وادخالها في السجلات وبموجب ايصالات مالية للمزارعين، مشيرا الى انه في حال كانت الايصالات المالية اقل يتم تنزيل كمية في المستودع تسهيلا على المزارعين لاستلام مخصصاتهم.
واكد اهمية الالتزام بالشروط الصحية بخصوص آلية الصرف وترك مسافة لا تقل عن متر ونصف متر بين كل مزارع وآخر عند صرف الاعلاف، وعدم السماح للتجمعات من قبل المراجعين في المركز وتنظيم عمليات الدخول والخروج من قبل الحرس وذلك عن طريق اعطاء دور لكل سيارة مع التشديد على ان يبقى كل سائق في سيارته لحين السماح له بالدخول من المعنيين.
--(بترا)