الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
رياضة

رئيس نادي الصريح يشيد بإجراءات الحكومة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أشاد رئيس نادي الصريح، عمر العجلوني، بإجراءات الحكومة في مكافحة انتشار فيروس كورونا، معتبرا أن هذه الإجراءات لفتت أنظار العالم، وجعلت الأردن قدوة في هذا المجال رغم شح إمكاناته.
وأكد العجلوني تفهم أبناء مدينة الصريح لخطوة الحكومة بعزل مدينة إربد وقراها، والتي جاءت حفاظا على المواطنين في هذه المحافظة الكبيرة.
وأشار العجلوني الى أن نادي الصريح مارس دوره الوطني في توعية الموطنين بأهمية الالتزام بتعليمات الحكومة، خاصة فيما يتعلق بالحجر المنزلي، وضرورة الاهتمام بالنظافة الشخصية والعامة.
وأبدى رئيس نادي الصريح تفاؤله بقرب زوال غمامة كورونا السوداء، خاصة إذا ما التزم الجميع بتعليمات الحكومة، داعيا المواطنين لمواصلة الحجر المنزلي، وعدم الخروج إلا للضرورة وشريطة اتباع التعليمات الصحية.
ولفت العجلوني إلى أنه "إذا كان هناك إيجابية لانتشار فيروس كورونا، فإنه يتمثل في اهتمام الناس بشكل أكبر في النظافة العامة والشخصية، وهذا ما دعا إليه ديننا الحنيف".
--(بترا)