الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي "سنبلة ٢٠٢٤ تصنع الفرق في المدارس الحكومية" الأميرة بسمة بنت طلال ترعى إطلاق دراسة العنف الاقتصادي ضد المرأة في الأردن نسيج قوي …وعبثيه بائسة.. البريد الأردني يطرح إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية "الغذاء والدواء" تنفي صحة ادعاءات فيديو منتج "الكيك" وتؤكد عدم استيراده الملك يتابع تنفيذ برنامج تدريب المعلمين الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفيرة السويدية وزير العدل يهنئ رئيس المجلس القضائي الدكتور عصام العزاوي يكتب :وداعاً ابا جدعان . جمعية جائزة الملكة رانيا تختتم مرحلة النشر والترشيحات لجوائز التميز اعلان أسماء الدفعة الثانية للطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة لمرحلة الدبلوم المتوسط للعام الجامعي 2024-2025 مجلس الوزراء يبحث تطوُّرات الأوضاع في المنطقة وجهود الأردن لوقف التَّصعيد ودعم الأشقَّاء في فلسطين ولبنان انطلاق فعاليات مؤتمر الهندسة الميكانيكية العاشر تحت رعاية رئيس الوزراء العقبة : ورشة التدريبية بعنوان “إعداد خطة إدارة المخاطر”

لجنة الطوارئ الجامعة الهاشمية تؤكد على استمرارية التعليم عن بعد

لجنة الطوارئ الجامعة الهاشمية تؤكد على استمرارية التعليم عن بعد
الأنباط -
الأنباط -
عقدت لجنة الطوارئ في الجامعة الهاشمية، اجتماعاً اليوم برئاسة رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، وحضور نواب رئيس الجامعة، وعدد من المديرين للإطلاع على واقع سير عملية التعليم عن بعد، ومناقشة عدداً من القضايا المهمة المتعلقة بالطلبة، والمبتعثين، وسكن الطالبات، والعاملين في الجامعة، والعاملين في شركات الخدمات المساندة.
وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على أهمية مساندة الجهد الوطني الكبير في الوقاية من انتشار مرض فيروس كورونا، والالتزام بتعليمات الجهات الرسمية.
مشيراً إلى أن الجامعة بادرت بتسديد مبلغ (180) ألف دينار لوزارة الصحة بدل معالجات المشتركين والمنتفعين من تأمين صحي الجامعة، وذلك دعماً لجهودها في التصدي لهذا الوباء.

كما أشار إلى أن الجامعة سددت مبلغ (50) ألف دينار لصالح مستشفى أربد التخصصي بدل مطالبات التأمين الصحي للعاملين (المنتفعين والمشتركين).
كما أكد أن الجامعة سددت المبلغ المستحق عليها لشركة إمداد المسؤولة عن تنظيف مرافق الجامعة وقد قامت الشركة بتسليم العاملين لديها رواتبهم.
وناقش الاجتماع قضايا الطلبة المبتعثين إلى الخارج، ومتابعة احتياجات سكن الطالبات اذ سيتم مناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها خلال جلسة مجلس العمداء القادمة.
كما تمت مناقشة خلال الاجتماع، الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات التي ترد من الطلبة على سير العملية التعليمية عن بعد، وكافة الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية من جميع جوانبها.

مشيراً إلى أن الجامعة تتابع المستجدات على الأرض، وتفكر بالمقترحات والحلول التي تناسب الطلبة وتتوائم مع هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير