هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
رياضة

كوتينيو يفسد عودة نيمار.. إدارة برشلونة تقع في المحظور مع اللاعبين بسبب تخفيض الرواتب

{clean_title}
الأنباط -
 

يبدو أن إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، تفشل في إدارة لاعبيها بالفترة الأخيرة، فبعد أن ظهرت مشاكل عديدة على السطح بينها وبين أبرز نجوم النادي، أمثال ليونيل ميسي مع إريك أبيدال السكرتير الفني بالنادي، وانتقاد الثنائي إيفان راكيتيش ولويس سواريز لها؛ لعدم الدعم بالانتقادات وترك النادي في حالة يرثى لها.

جاء الدور على الخلاف مع بقية اللاعبين الذين رفضوا الاستماع لطلب الإدارة تخفيض رواتبهم في الفترة الحالية التي يجلسون بمنازلهم فيها، نتيجة تأجيلات المسابقات والتدريبات وتعليق الأنشطة كافة بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير، لتزداد الفجوة بينهما حالياً أكثر وأكثر.

وكانت إدارة برشلونة قد أصدرت بياناً مساء الخميس، بخفض رواتب الموظفين والرياضيين في النادي الكتالوني، ووفقاً لصحيفةMarcaالإسبانية فإنها تمضي قدماً في خفض الرواتب رغماً عن اللاعبين، بعدما لم تتوصل لاتفاق معهم على ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات كانت لا تزال جارية بين الطرفين وقت إصدار البيان، كما أن اللاعبين لم يوافقوا على الاقتراح الذي طرحه النادي بخفض 70% من الراتب.

وأوضح التقرير أن مجلس إدارة برشلونة اعتمد في البيان الصادر على انخفاض أيام عمل اللاعبين، والذي تكون نتيجته الطبيعية خفض الرواتب أيضاً، حيث إن بارتوميو شخصياً أول من أكد استحالة تغطية جميع نفقات برشلونة في الفترة المتبقية من الموسم، لذلك نظر إلى خفض رواتب اللاعبين كحل رئيسي وفوري، ومنتظر رد فعل اللاعبين على ذلك التصعيد.

على جانب آخر، ضمن استعدادات البارسا لانتقالات الصيف للاستعداد للموسم الجديد بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، نشرت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب البارسا والمعار إلى بايرن ميونيخ لنهاية الموسم، أنه في حالة عدم تفعيل بايرن بند الشراء النهائي بعقده، فإنه سينتظر قرار كيكي سيتين مدرب البلوغرانا بشأنه، خاصة أنه يعلم أن مكانه سيكون على مقاعد البدلاء بالموسم الجديد.

ويلعب كوتينيو معاراً إلى البايرن حتى الصيف المقبل نظير 8.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء نهائياً بـ120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو لا يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما يهدد فرصة برشلونة في استرجاع نيمار لاعبه السابق، خاصة أن مواطنه كان سيدخل ضمن صفقة تبادلية تعيده للكامب نو بالموسم الجديد، ليبقى الوضع غامضاً خلال الفترة القادمة، وهو ما يهدد فرصة إتمام الصفقة بشكل كبير.