احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
المفرق

المفرق: وزير التخطيط يتفقد الأسواق التجارية ومخيم الزعتري

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
تفقد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي اليوم الخميس عددا من الاسواق التجارية بمحافظة المفرق للاطلاع على مدى توفر المواد الغذائية فيها وآليات حصول المواطنين عليها.
وشدد الدكتور الربضي يرافقه محافظ المفرق ياسر العدوان على ضرورة عدم تجاوز السقوف السعرية للسلع التي حددتها الحكومة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة في ظل الظروف التي تمر بها المملكة لمواجهة وباء فيروس كورونا ومكافحة انتشاره. كما تفقد الوزير الربضي يرافقه ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين دومنيك باتشر منظومة الرعاية الصحية الوقائية الحكومية بمخيم الزعتري، مطلعا على الظروف المعيشية في مخيم الزعتري.
وشارك في الجولة محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير مخيمات اللاجئين السوريين العميد نيروز هاكوز وعدد من المسؤولين.
وناشد الوزير الربضي المجتمع الدولي إلى ضرورة تقديم الدعم للأردن لتتمكن الحكومة من الاستمرار بتقديم الخدمات الأساسية للسوريين وخاصة الخدمات الصحية والتعليمية والتي ارتفعت تكاليفها في ضوء انتشار فيروس كورونا.
ويستضيف الأردن نحو 1,3 مليون سوري لجأوا إلى المملكة منذ اندلاع النزاع في سوريا، ما أثر سلبا على قدرة المملكة على الحفاظ مستويات المعيشة للمواطنين الاردنيين، وضغطا على الخدمات الأساسية المقدمة والبنية التحتية بمجالات الصحة والتعليم والنقل والخدمات البلدية.