أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

فنانة تبكي بعد إصابة ابنتها بكورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 

دخلت الفنانة الكويتية غدير السبتي في نوبة بكاء وهي تكشف تفاصيل إصابة ابنتها بفيروس كورونا، لافتة إلى رحلة اكتشافها لإصابتها بالفيروس بعد تشخصيها الطبي الخاطئ.

 

وحكت غدير في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستحرام" عبر خاصية الاستوري، القصة الكاملة لإصابة ابنتها بفيروس كورونا ونقلها (مصراوي)، حيث وقالت: "القصة بدأت بعد عودة ابنتي من لندن، وشعورها بصداع شديد في مقدمة الرأس، وفقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية، فشخصها الطبيب بمرض الجيوب الأنفية".

وأضافت غدير: "بعد اكتشاف إصابة ابنتي بالفيروس، أجريت تحاليل على الأسرة بالكامل وتبين إصابة بنات أختي الثلاث بالفيروس، بنات أختي شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا"، مضيفة أنه رغم سلبية تحاليل بقية العائلة، فإنه من المقرر أن يجرى التحليل مرة أخرى للاطمئنان تماما.

وهاجمت السبتي، في الفيديو، إجراءات الكشف عن فيروس كورونا بسبب الاعتماد على قياس درجة الحرارة فقط، لأن الكثير من الحالات قد تصاب بالكورونا دون أن ترتفع درجة الحرارة.

كما أوضحت غدير السبتي أن الخادمة مصابة بالفيروس أيضا، وسيتم اصطحابها للحجر المؤسسي، لافتة إلى أنها مشتاقة لابنتها، الموجودة في الحجر الصحي، ولم تستطع احتضانها قبل دخولها.

وكانت الفنانة الكويتية غدير السبتي أعلنت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد، بنشر صورة لابنتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "فديت قلبك إنتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".