الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية
رياضة

اللجنة الأولمبية تشيد بالتزام لاعبي المنتخبات الوطنية بالتدريبات المنزلية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، بالتزام لاعبي المنتخبات الوطنية بتدريباتهم المنزلية خلال فترة الحظر، التي تأتي في اطار الجهود التي تقودها الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وقال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان إن اللجنة الأولمبية الأردنية تُتابع عن كثب لاعبي منتخباتنا الوطنية ولاعبي الأداء العالي خلال الفترة الحالية، وتُشيد بمعنوياتهم العالية والتزامهم الكبير بالتدريبات المنزلية، رغم الظروف الصعبة التي أثرت على الجميع، بمن فيها الرياضيون من جميع أنحاء العالم، وأدت إلى إيقاف أغلب النشاطات الرياضية في كل الدول والقارات.
وأشاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور خالد عطيات، بالدور الكبير للاعبي منتخباتنا الوطنية في توجيه نصائح مستمرة للمجتمع وحثهم على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا.
وأشار الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي الذي يقضي حالياً فترة حجر صحي بأحد الفنادق بعد عودته إلى أرض الوطن تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للحد من فيروس كورونا، إلى أنه فخور بلاعبي منتخباتنا الوطنية والتزامهم التام بالتدريبات المنزلية.
--(بترا)