أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

حقيقة إصابة هيفاء وهبي بفيروس "كورونا"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تتردد أنباء بشأن إصابة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفيروس "كورونا" المستجد، بعد أن قرر منتج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "أسود فاتح" وقف تصويره.

من جانبه، نفى المنتج صادق الصباح ما أشيع عن وقف تصوير المسلسل لإصابة بطلته هيفاء وهبي بـ"كورونا"، موضحا أن التصوير توقف منذ السبت الماضي ولمدة 9 أيام فقط، بعد فرض الحكومة اللبنانية حظر التجوال لحصر الفيروس التاجي ومنع انتشاره، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتابع أن "كل الفرق الفنية بمسكنها واطمأن عليهم فردا فردا وكلهم بخير وبصحة وسعداء من قرار وقف التصوير لأننا فعلا مرعوبين".

يشار إلى أن هيفاء وهبي نفت ما نشرته إحدى الوكالات عن إصابتها بـ"كورونا" وغردت عبر حسابها على "تويتر" ساخرة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدى روح أزورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطين!! وأن الصحيفة محتارة إذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركى أمها بتروح فيا وبركى أختها بيغط عقلبها بس أهم شى تكونوا ساهمتوا بشى مفيد! شكرا".

ومن المقرر عرض مسلسل "أسود فاتح" في شهر رمضان، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وهو مسلسل مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري.

وطلب رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، السبت الماضي، من الأجهزة الأمنية والبلديات اتخاذ التدابير الصارمة لجهة منع المواطنين من الخروج من المنازل ومنع التجمعات وملاحقة المخالفين أمام القضاء لمواجهة انتشار جائحة كورونا.