الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الغذائية الفاسدة دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق 187 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا التدقيق الداخلي بنوعيه ( اداري ومالي ) "كويت بغداد عمان" من سفر التكوين إلى سفر الخروج للروائي أسيد الحوتري الاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها ويعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية افتتاح منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي الصناعة والتجارة تطرح عطاء لشراء 1000 قاعدة خشبية خمسة شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة مقتل عنصر وإصابة 4 من الحشد العشائري شرقي العراق تونس : إقالة وزيري الداخلية والشؤون الاجتماعية بتعديل وزاري جزئي وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا الخوالدة يكتب: لأنَّ وسمك "العطاءُ" فى الجانب الذى يصنع التاريخ ! الإستقلالُ عزائمُ الرجال وأملُ الأجيال" *يوم الاثنين ظاهرة فلكية فريدة في مكة: الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة* احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟
المفرق

بلدية المفرق: دورنا انحصر بتوزيع الخبز لمنتفعي المعونة مجانا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أكدت بلدية المفرق الكبرى أن مسؤوليتها انحصرت في توزيع الخبز ضمن كشوفات معدة من صندوق المعونة الوطنية وليس لها أي دور في توزيع هذه المادة للمواطنين.
ونفت البلدية في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أي علاقة لها على الإطلاق بعملية التوزيع ولم تقع عليها هذه المسؤولية، معتبرة أنها مسؤوليتها انحصرت بمنتفعي المعونة الوطنية.
ووزعت بلدية المفرق الخبر على نحو ألفين من منتفعي صندوق المعونة الوطنية مجانا ضمن حدود البلدية.
--(بترا)