ولي العهد يهنئ النشامى بالفوز على المنتخب الفلسطيني بلينكن: مقتل أميركية في احتجاج بالضفة الغربية غير مبرر المبيضين: الحكومة تنفذ مشاريع إصلاحية تشمل التحديث السياسي والاقتصادي والإداري الجغبير يشارك في مرافبة الانتخابات ضمن فريق المركز الوطني لحقوق الانسان نسبة التصويت في محافظة العقبة بلغت 37 % حتى نهاية العملية الأنتخابية الأردن وسوريا يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات إغلاق مراكز الاقتراع في جميع محافظات المملكة منتخب النشامى يفوز على فلسطين بالثلاثة الخارجية: تبلغنا من السلطات البريطانية بقرار وقف العمل بالتأشيرة الإلكترونية هذا ما فعله الدفاع المدني مع نداء لأحد الأشخاص ذوي الإعاقة أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية
عربي دولي

اسرائيل: ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى 1656

اسرائيل ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى 1656
الأنباط -
الأنباط -

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 1656، من بينها 31 إصابة بالغة، و47 إصابة متوسطة، أما باقي المصابين فحالتهم طفيفة، وذلك بعد الكشف عن 214 إصابة جديدة ليلة أمس الاثنين، وفقا لصحيفة يديعوت احرنوت الاسرائيلية.
وذكرت الصحيفة، ان الحكومة الإسرائيلية تصادق اليوم على تشديد التعليمات للجمهور على ضوء القفزة الكبيرة بعدد الإصابات، من بينها حظر أي نشاط رياضي خارج البيت، واقتصار الخروج على شراء المستلزمات الضرورية فقط مع ترك مسافة متر واحد بين الأشخاص.
وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أمر يوم أمس، بتشديد القيود على الإسرائيليين، لتشمل وقف المواصلات العامة وإغلاق المتاجر باستثناء متاجر الأطعمة والصيدليات، واستثناءات أخرى.
وجاءت هذه القرارات بعد مطالبة وزارة الصحة بزيادة القيود المفروضة على الجمهور على ضوء الزيادة الكبيرة بعدد المصابين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير