أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

“جيمس بوند” يرفض منح قرش واحد من ثروته لأبنائه: الميراث شيء مقيت

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

يصر الممثل البريطاني، دانييل كريغ، بطل أفلام العميل السري البريطاني 007 "جيمس بوند”، على عدم منح قرش واحد لأطفاله، من ثروته الطائلة التي تبلغ حوالي 140 مليون دولار، وذلك بحجة أن "الميراث مقيت”.

وفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل” البريطانية الجمعة 20 مارس/آذار 2020، أكد كريغ، الذي يبلغ 52 عاماً، أنه ليس لديه النية لتمرير ثروته إلى أبنائه، وذلك لأن فلسفته الخاصة هي "التخلص من الأموال أو التبرع بها قبل الموت”، كما أضاف أنه لا ينوي تمرير ثروته إلى بناته، بما في ذلك الطفل البالغ من العمر عامين.

في مقابلة جديدة مع مجلة"Saga”، قال النجم 007: "لا أريد أن أترك مبالغ كبيرة للجيل القادم، أعتقد أن الميراث مقيت للغاية. فلسفتي هي التخلص منها أو التخلي عنها قبل أن تذهب.

دانيال كريغ هو أب لابنته إيلا، 28 عاماً، من زوجته السابقة فيونا لودون، 51 عاماً، وطفل آخر مع زوجته الحالية راتشيل وايز.

كان من المقرر أن يطرح فيلم "No Time to Die” في 2 أبريل/نيسان المقبل، لكن قررت شركته المنتجة تأجيل طرحه في دور العرض السينمائية إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بسبب فيروس "كورونا” المستجد.

يبدو أن الممثل دانيال كريغ يعيش أزمة نفسية بعدما توقف تصوير فيلمه الجديد حيث تكبدت ستوديوهات تصوير الفيلم خسائر كبيرة من المبالغ الضخمة وصلت الى 50 مليون دولار بسبب تأجيل فيلم الأكشنNo Time to Die، من شهر أبريل/نيسان المقبل إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.